Hivision

وفقًا لبيانات بحثية مستقلة سنوية من IHS Markit ، استحوذت Hikvision على 19.5٪ من حصة السوق في صناعة المراقبة بالفيديو العالمية في عام 2015 ، ارتفاعًا من 4.6٪ في عام 2010 ، وتم تصنيفها في المرتبة الأولى في الحصة السوقية الأولى عالميًا لمعدات المراقبة بالفيديو لـ خمس سنوات متتالية. في عام 2015 ، احتلت Hikvision المرتبة الأولى في سوق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا بحصة سوقية تبلغ 12.2٪ ، واحتلت المرتبة الثانية في سوق الأمريكتين بحصة سوقية 7.3٪.

توفر Hikvision منتجات المراقبة بالفيديو وحلول السوق الرأسية في السوق العالمية ، من خلال أكثر من 2400 شريك في 155 دولة ومنطقة. في الصين القارية ، Hikvision الآن شركاء مع أكثر من 40000 موزع ومتكامل ومركب للأنظمة. تم نشر منتجات الشركة وحلولها على نطاق واسع في عدد من الأسواق الرأسية وفي المرافق البارزة حول العالم بما في ذلك استاد بكين الأولمبي ، ومعرض شنغهاي ، ومجتمعات فيلادلفيا الآمنة في الولايات المتحدة ، وكوريا الجنوبية ، ومدينة سيول الآمنة ، واستاد كأس العالم في البرازيل ، و مطار إيطاليا لينيت ، وغيرها الكثير.

Hikvision مكرس لتوفير الموارد العالمية والدعم الفني والهندسي والمبيعات والخدمات المحلية لعملائها الكرام في جميع أنحاء العالم. في فريق المبيعات الخارجي لشركة Hikvision ، حوالي 90٪ من الموظفين هم من السكان المحليين ؛ على سبيل المثال ، لدى Hikvision European حوالي 210 موظفًا ، من بينهم أكثر من 190 موظفًا محليًا.

لم يتم العثور على منتجات لهذه الماركة/البراند.